المشكلات القانونية في حماية العلامة التجارية
Metinmetin

Cilt 70 sayfalar

0+

المشكلات القانونية في حماية العلامة التجارية

دليل عملي لوكلاء الب ا رءات وأعضاء الهيئات القضائية لفهم م ا رحل حماية العلامة التجارية في القانون المصري
₺112,66
%10 indirim al
Bu kitabı önerin ve arkadaşınız kitabı satın aldığında ₺11,27 kazanın.

Kitap hakkında

صدر قانون حماية الملكية الفكرية المصري رقم 82/2002 ليواكب التطور العالمي في حماية هذا النوع من الملكية، واختص المقنن مواده 63-118 بتبيان تلك الحماية فيما يخص العلامة التجارية، ثم أمعنت الإدارة في تنفيذ إرادة المقنن بإصدارها اللائحة التنفيذية لذلك رقم 497/2005 وخصصت موادها 69-115 لتفصيل ما أحاله إليها القانون.

ومع ذلك – ولما كان من سمات نصوص التشريعية والتطبيقات البشرية النقصان – ظهر جليا من تطبيق نظام حماية العلامة التجارية بمصر بعض الممارسات التي لا تجد لها سندا من القانون سواء بالإقرار أو النهي، كما ظهرت بعض الممارسات الأخرى التي لها سند ثبت عدم مشروعيتها أو فاعليتها في التعامل مع المحيط التجاري المصري.

لذا كان لزاما التصدي لتلك المسألة بقراءة متأنية في نصوصها الحاكمة ومحاكاتها بتطبيقها المتعمق للخروج بدراسة لعلها تكون نداءً للمقنن التجاري المصري لمراجعة نصوصه، ولجهة الإدارة كي تجوِّد من تطبيق تلكم النصوص؛ وحتى ذلك الحين أطمع في أن تصلح دليلا عمليا للمتعاملين في نظام العلامة التجارية المصري.

Türler ve etiketler

Yorum gönderin

Giriş, kitabı değerlendirin ve yorum bırakın
حسام توفيق «المشكلات القانونية في حماية العلامة التجارية" kitabı - çevrimiçi ücretsiz kitap parçasını okuyun. Yorumlarınızı ve geri bildirimlerinizi gönderin, favorilerinize puan verin.
Yaş sınırı:
0+
Hacim:
70 s.
ISBN:
9783988657534
Yayıncı:
Hossam Tawfik
Telif hakkı:
Bookwire