0+
metin

Cilt 160 sayfalar

0+

الاشجار ليست عمياء

metin
₺331,54
%10 indirim al
Bu kitabı önerin ve arkadaşınız kitabı satın aldığında ₺33,16 kazanın.

Kitap hakkında

من إحدى قرى حيفا إلى أحد مُخيَّمات لبنان ومنه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سيرة امرأةٍ ستِّينيَّة يُفترضُ أنها ماتت، بل ودُفنَت أيضًا، لكننا نكتشف أن هذا ليس دقيقًا تمامًا.في رواية أشجار ليست عمياء، تخوض أمٌّ لخمسة أبناء بطبائعٍ مختلفةٍ مواجهةً من نوعٍ خاص مع لصَّين طالما انتظرا موتها.يتحدث الجميع عن سيدة تدعى «حبَّهان» يزعم زوجُها أنها عادتْ إلى بيتها بعد دفنها بستِّ ساعاتٍ لتمارس حياتها الطبيعية، فهل يكون الموت مُعلنًا والحياةُ مستمرة؟حكاية تنبتها الأرض، وتحفظُها الأشجار المعمِّرة، يظن الجميع أن بطلتها شبحٌ يطارد ظالميه، لكن الحقيقة أنها امرأةٌ كالوطن الذي جاءت منه؛ لا تموت بمجرد قتلها.

Türler ve etiketler

Yorum gönderin

Giriş, kitabı değerlendirin ve yorum bırakın

Kitap açıklaması

من إحدى قرى حيفا إلى أحد مُخيَّمات لبنان ومنه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سيرة امرأةٍ ستِّينيَّة يُفترضُ أنها ماتت، بل ودُفنَت أيضًا، لكننا نكتشف أن هذا ليس دقيقًا تمامًا.

في رواية أشجار ليست عمياء، تخوض أمٌّ لخمسة أبناء بطبائعٍ مختلفةٍ مواجهةً من نوعٍ خاص مع لصَّين طالما انتظرا موتها.

يتحدث الجميع عن سيدة تدعى «حبَّهان» يزعم زوجُها أنها عادتْ إلى بيتها بعد دفنها بستِّ ساعاتٍ لتمارس حياتها الطبيعية، فهل يكون الموت مُعلنًا والحياةُ مستمرة؟

حكاية تنبتها الأرض، وتحفظُها الأشجار المعمِّرة، يظن الجميع أن بطلتها شبحٌ يطارد ظالميه، لكن الحقيقة أنها امرأةٌ كالوطن الذي جاءت منه؛ لا تموت بمجرد قتلها.

شيماء هشام سعد «الاشجار ليست عمياء" kitabı - çevrimiçi ücretsiz kitap parçasını okuyun. Yorumlarınızı ve geri bildirimlerinizi gönderin, favorilerinize puan verin.
Yaş sınırı:
0+
Hacim:
160 s.
ISBN:
9789778064322
Telif hakkı:
Bookwire

Bu kitabı okuyanlar şunları da okudu